الأحد, 07th أكتوبر 2018

إعلان شركة الإسمنت السعودية عن دعوة مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة غير عادية (الاجتماع الأول).


1440/01/27 الأحد 7 أكتوبر 2018 08:39:30

بند توضيح
مقدمة يتشرف مجلس الإدارة بدعوة جميع المساهمين الكرام، لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة والتي ستنعقد بمشيئة الله في الساعة السادسة والنصف من يوم الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 (21 نوفمبر 2018) بفندق كمبينسكي العثمان الخبر في مدينة الخبر.
مكان ومدينة انعقاد الجمعية العامة فندق كمبينسكي العثمان الخبر في مدينة الخبر
رابط بمقر الاجتماع اضغط هنا
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1440-03-13 الموافق 2018-11-21
وقت انعقاد الجمعية العامة 18:30
حق الحضور لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية ويكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضر مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضر مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية أولاً: التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ 01 يناير 2019 وتنتهي في 31 ديسمبر 2021. (مرفق السير الذاتية للمرشحين)

ثانياً: التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة القادمة والتي تبدأ من تاريخ 01 يناير 2019 وتنتهي بتاريخ نهاية دورة المجلس القادمة في 31 ديسمبر 2021، والمرشحين هم كالآتي : (مرفق سيرهم الذاتية)

– الأستاذ حمد بن عبدالله العليان
– الأستاذ محمد بن عبدالكريم الخريجي
– الدكتور أحمد بن عبدالله المغامس

ثالثاً: التصويت على تعديل المادة رقم (3) من النظام الأساس للشركة والخاصة بأغراض الشركة. (حسب المرفق)

رابعاً: التصويت على تعديل المادة رقم (18) من النظام الأساس للشركة والخاصة بصلاحيات المجلس. (حسب المرفق)

خامساً : التصويت على تعديل المادة رقم (29) من النظام الأساس للشركة والخاصة بدعوة الجمعيات. (حسب المرفق)

سادساً: التصويت على تعديل المادة رقم (33) من النظام الأساس للشركة والخاصة بالتصويت في الجمعيات. (حسب المرفق)

سابعاً: التصويت على تعديل المادة رقم (41) من النظام الأساس للشركة والخاصة بتقارير لجنة المراجعة. (حسب المرفق)

ثامناً: التصويت على تعديل المادة رقم (45) من النظام الأساس للشركة والخاصة بالوثائق المالية. (حسب المرفق)

نموذج التوكيل اضغط هنا
التصويت الالكتروني سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة 10:00 صباحاً يوم السبت 09 ربيع الأول 1440 (17 نوفمبر 2018) وحتى الساعة 04:00 مساءً من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:  اضغط هنا
معلومات اضافية أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات. كما يحق للمساهم توكيل شخص آخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من: الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية، إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق، كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرساله إلى المركز الرئيس للشركة بالدمام حي العمامرة – شارع الملك سعود – هاتف رقم 0138358000 وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية الوطنية.

وللاستفسار يمكن التواصل مع علاقات المساهمين من خلال:

هاتف رقم 966138358170+
فاكس رقم 966138343091+
بريد إلكتروني : saudicement@saudicement.com.sa

الملفات الملحقة اضغط هنا

اضغط هنا

اضغط هنا

الرجوع