الخميس, 16th أبريل 2020

تعلن شركة الإسمنت السعودية عن تاريخ بدء التصويت الإلكتروني على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية الحادية والستون (الاجتماع الأول).

بند توضيح
تفاصيل الإعلان يسر شركة الإسمنت السعودية أن تعلن لمساهميها الكرام عن تاريخ بداية التصويت الإلكتروني على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية الحادية والستون وذلك ابتداءً من الساعة 10:00 من صباح يوم غدٍ الجمعة 24 شعبان 1441(17 أبريل 2020) وسيستمر حتى الساعة 7:00 من مساء يوم انعقاد الجمعية في يوم الثلاثاء 28 شعبان 1441 الموافق (21 أبريل 2020).

ونؤكد على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية ودعماً للجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا الجديد(COVID-19)، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره. وعليه فسيقتصر التسجيل والحضور في الجمعية على الدخول على نظام تداولاتي، وسيكون التصويت على بنود الجمعية مقتصراً فقط على التصويت الإلكتروني.

علماً بأن التسجيل في موقع خدمات تداولاتي متاح على الرابط (https://www.tadawulaty.com.sa)، كما أن التصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين.

ولازال بإمكان المساهمين الاستفسار عن الموضوعات المدرجة في جدول أعمال الجمعية العامة وتوجيه الأسئلة بشأنها عن طريق إحدى وسائل التواصل الموضحة أدناه، وذلك حتى الساعة 2:00 مساءً من يوم انعقاد الجمعية في تاريخ 28 شعبان 1441(21 أبريل 2020)، ويشترط لقبول الاستفسار إرسال صورة من هوية المساهم .وسيتم استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام على بنود جدول أعمال الجمعية خلال ساعات الدوام الرسمية للشركة من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 7:00 صباحاً وحتى الساعة 3:00 مساء عن طريق التواصل مع قسم علاقات المساهمين من خلال:

جوال رقم: 966539168715+

بريد إلكتروني: saudicement@saudicement.com.sa

ونود الاحاطة بأنه سيكون هناك بث صوتي مباشر للجمعية والتي ستبدأ في تمام الساعة السادسة والنصف وذلك عن طريق الرابط المتاح في نظام تداولاتي.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

الرجوع