top-detail-image

المسؤولية الاجتماعية

تحظى الإسمنت السعودية بباع طويل في مجال دعم مؤسسات المجتمع المحلي، ويأتي ذلك في إطار التزامها المتواصل بخدمة المجتمع السعودي والمساهمة في تطويره وارتقائه، إذ تحث الثقافة التنظيمية للشركة على العطاء ومد يد العون للمحتاجين، كما يتطوع العديد من موظفي الإسمنت السعودية للمشاركة في هذه المبادرات.

وتدعم الإسمنت السعودية العديد من المؤسسات الخيرية ومنظمات المجتمع المحلي المتخصصة في المملكة. إذ ساهمت في مجموعة واسعة من حملات التثقيف والرعاية الصحية، بما في ذلك مكافحة التدخين وإدمان المخدرات والتوعية بمخاطر مرض السرطان والسكري. كما تنظم الإسمنت السعودية زيارات للمستشفيات وتتشرف بتقديم الهدايا للمرضى.  كذلك تدعم الإسمنت السعودية جهود وأعمال التنمية البشرية وبناء الإنسان، مثل تعليم القرآن الكريم ومبادرات دعم الشباب والأعمال الخيرية المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة ودعم التعليم. وتؤكد الإسمنت السعودية على تقديرها للقيم الأسرية والتزامها بها من خلال رعايتها الدورية للمهرجانات والاحتفالات المدرسية التي تشجع على التعارف وبناء العلاقات.

وتتضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية الرئيسية للإسمنت السعودية المساهمة في تمويل عملية إنشاء مركز الحوادث والإصابات في مستشفى الحرس الوطني في محافظة الأحساء بمبلغ وقدره 50,000,000 (خمسون مليون ريال). ويعد هذا المرفق إضافة متميزة ومهمة ومساهمة كبرى في البنية التحتية للقطاع الصحي في المجتمع المحلي. لتحميل العرض التقديمي: مركز الحوادث والإصابات في مستشفى الحرس الوطني – محافظة الأحساء